امكانية التسجيل للدراسة من خلال موقع المدرسة

تم التحديث: 19 يونيو 2023

من خلال ميزة التسجيل عن بعد والمتاحة بمنظومتك, يستطيع الطلاب وأولياء الأمور طلب التسجيل في المدرسة واختيار السنة الدراسية المطلوبة وكذلك قراءة المعلومات العامة واللوائح والقوانين والأسعار من خلال موقع المنظومة على الانترنت والمتاح لديكم, وتوفر هذه الطريقة الوقت على موظف المدرسة في ادخال البيانات.

بعد تسجيل الطلب من قبل ولي الأمر من خلال موقع المدرسة, فقط يقوم بدفع رسوم الدراسة حتى يصبح حساب الطالب مفعلا وتصدر له المنظومة رقم الحساب.

وكذلك يمكن تفعيلها للتسجيل في الدورات الدراسية المختلفة.

(صورة كمثال)

باستخدام وحدة التسجيل ، يمكن للطالب أو ولي الأمر التقدم للدراسة في المدرسة، ويحتاج المسؤول إلى إضافة السنة الدراسية أو الدورة في وحدة تسجيل المتقدم ، بحيث يمكن للطلاب التقدم والتسجيل عبر الإنترنت. يمكن للطلاب الوصول إلى استمارة الطلب من على سبيل المثال: www.xyz.com/register.

ويمكن للمسئول البحث عن المتقدمين للدراسة لاعتمادهم أو التواصل معهم أو الغاء الطلبات من خلال الخطوات التالية

الصفحة الرئيسية > Applicants Registration Reports > فصل Applicants

للمساعدة في التنفيذ ومزيد من التفاصيل, التواصل مع قسم التطوير والدعم الفني على

info@myschool.ly

0910354020

    0