ماهي Myschool؟
تم إنشاء Myschool لمساعدة المؤسسات في أتمتة عملياتها ، وإدارة البيانات ، لاشتقاق رؤى قابلة للتنفيذ في العمليات اليومية ، لمساعدة المؤسسات في إدارة كل مورد. تقوم Myschool حاليًا بتشغيل أكثر من 40000 مؤسسة وفي تجربتنا ، تجد جميع هذه المؤسسات العديد من التطبيقات المختلفة لـ Myschool بخلاف كونها مجرد ERP ، وتشمل بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا
-
برنامج إدارة البيانات
-
برنامج تحصيل الرسوم وإدارتها
-
إدارة الشؤون المالية
-
إدارة النقل والنزل
-
إدارة الحضور
-
أداة اتصال ولي الأمر والطالب والمعلم
-
إدارة المخزون
-
الامتحان - إدارة النتائج
Myschool هي أداة واسعة للغاية ، فهي تأتي مع أكثر من 100 وحدة ويمكن أن تشعر بالارتباك بسهولة عندما تكون جديدًا في النظام البيئي. ننصحك بالاطلاع بعناية على المقالات الموجودة في قسم "البدء مع Myschool" للحصول على أفضل فهم لـ Myschool والعمليات المختلفة المتضمنة. ستساعدك هذه المقالات على فهم الاستعدادات التي ستحتاجها قبل وبعد تطبيق Myschool في مؤسستك ، والمفاهيم الخاطئة والشكوك الشائعة ، وسير العمل للمسؤولين والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في مؤسستك ولأي شكوك أخرى نحن دائمًا تذكرة بعيدا.
ماي سكول هي مدرسة لتخطيط موارد المؤسسات. ERP تعني تخطيط موارد المؤسسات. من المفاهيم الخاطئة الشائعة بين معظم عملائنا أن Myschool هي LMS (نظام إدارة التعلم). Myschool ليس LMS.