الرسائل الداخلية
حول الرسائل:
يُستخدم قسم الرسائل في MySchool للمراسلة الداخلية. باستخدام الرسائل ، يمكن للمسؤول والموظفين والطلاب وأولياء الأمور إرسال واستقبال رسائل خاصة وآمنة إلى مستخدمي MySchool الآخرين بناءً على دورهم. تعمل الرسائل أيضًا كنظام إعلام عن طريق إرسال إشعارات إلى مستخدمي MySchool الذين هم جزء من أحداث معينة من MySchool أو يشاركون فيها.
من يمكنه إرسال الرسائل؟
كيفية الوصول وكذلك إرسال رسالة في MySchool؟
يمكن للمستخدمين الوصول إلى الرسائل من أعلى لوحة التحكم.
كيفية ارسال رسالة في MySchool؟
يمكن للمستخدمين ارسال الرسائل بالضغط على جديد رسالة .
يمكنك كتابة اسم المستلم أو رقم الادارة الخاص به في خانة المستلم ثم موضوع الرسالة و المحتوي الخاص بالرسالة كما يمكنك اضافة ملف مرفق بحجم 5 ميجا بايت.
كيفية ارسال رسالة بث في MySchool؟
يمكن للمستخدمين إرسال رسائل البث وذلك بعد الضغط view all messages. ثم الضغط علي انشاء رسالة بث.
خلال رسالة البث يمكنك تحديد المستلمين بالضغط علي كل فئة وتعيين المستلمين سواء كان بشكل فردي أو تحديد الكل.
كما يمكنك تمكين الردود على رسالة البث او الغائها من خلال زر التمكين.